Thursday 14 December 2017

بطاقة لعبة على الانترنت استعراض التداول ،


بوكيمون تسغ بوكيمون تسغ أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكمون الدولية، وشركة بوكمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط لا يتم تشغيله من قبل شركة بوكمون الدولية. يرجى ملاحظة أن هذه السياسات الخصوصية وممارسات الأمن قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية. انقر فوق متابعة لزيارة بوكيمونسنتر، متجرنا الرسمي على الانترنت. تختلف سياسات الخصوصية والأمان. الإبلاغ عن اسم غير لائق هل تريد الإبلاغ عن موظف بوكيمون الذي تعتقد أنه غير لائق اسم الشاشة الإبلاغ عن اسم غير لائق بوكيمون أدمينيستراتورس هيف بين نوتيفيد أند سي ريفيو ذي سكرين نيم فور كومبليانس ويث ذي تيرمز أوف وس. الإبلاغ عن مشكلة غير لائقة لا يمكن إكمال طلبك. حاول مرة اخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء. هذا هو وسيلة سريعة وبسيطة ونظيفة للاستمتاع لعبة بطاقة رائعة على الذهاب، وعلى الرغم من أنه قد يكون أبعد ما يكون عن إصدار لعبة بوي اللون صدر منذ سنوات عديدة، لها بداية كبيرة وخيار أن كنت تريد أن تختار إذا كنت ترغب في رينيت حبك للعبة أو ببساطة تبدأ معها - وإلى جانب ذلك، رهيبة حرة والإدمان اللعبة. في التصحيح المقبل سيكون هناك إصلاح كبير ل أوي والرسومات التي سوف تجعل اللعبة أفضل. جيد ممتاز والإدمان اللعبة. في التصحيح المقبل سيكون هناك إصلاح كبير ل أوي والرسومات التي سوف تجعل اللعبة أفضل. توازن جيد، العديد من اللاعبين، والكثير من البطاقات. والأكثر أهمية - يمكنك التجارة مع الآخرين حتى الحصول على بطاقات لجمع الخاصة بك أمر سهل. هيليب توسيع ألعب نسخة بيسي و هي لعبة ممتعة جدا والادمان اللعبة. لا تزال بحاجة إلى تحسين الرسومات والموسيقى على الأقل على مستوى ألعب نسخة بيسي وهي لعبة ممتعة جدا والادمان اللعبة. لا تزال بحاجة إلى تحسين الرسومات والموسيقى على الأقل على مستوى حجر الموقد. لديه التحديات اليومية، ووضع الممرات، مقابل وضع على الانترنت، يمكنك الدردشة مع الأصدقاء وعند شراء بطاقات المادية الحصول على رمز لاستخدام تلك البطاقات في اللعبة. وتشمل أيضا القدرة على أن تكون قادرة على تبادل بطاقة. جربها. ينصح جدا. ) هيليب توسيع إذا كنت تحب لعب بطاقات البوكيمون ثم عليك الحب البوكيمون تسغ على الانترنت. لها إلى حد كبير لعبة بطاقة ولكن على الانترنت. واضح وبسيط. بالطبع إذا كنت تحب لعب بطاقات البوكيمون ثم عليك الحب البوكيمون تسغ على الانترنت. لها إلى حد كبير لعبة بطاقة ولكن على الانترنت. واضح وبسيط. وبطبيعة الحال لأن لها على الانترنت لديها القليل قليلا من اللوائح ولكن فقط للمساعدة في الحفاظ على توازن اللعبة. الشيء الوحيد السيئ سيكون التوفيق بين. أزواج التوفيق بينك حتى مع أي شخص حتى إذا كان الجديد الخاص بك لعبة قد ينتهي بك الأمر لعب لاعب وقت طويل الذين سيكون لديهم بطاقات أفضل. بخلاف أن اللعبة كبيرة وخالية تماما وهو ما يجعل اللعبة أفضل بكثير. ثيريس لاعب واحد حيث كنت تلعب ضد منظمة العفو الدولية، ويمكن كسب حزم معززة أو اللعب ضد الناس الحقيقي وكسب المكافآت هناك كذلك. يمكنك كسب النقود في اللعبة التي يمكنك استخدامها في متجر لشراء حزم معززة وموضوعات موضوع. لديهم الحدث الذي يتصرف مثل البطولات المصغرة مما يتيح لك فرصة للفوز المزيد من المكافآت. الشيء بارد آخر هو إذا كان لديك جامع بطاقة البوكيمون ولا تزال شراء بطاقات البوكيمون، وحزم البوكيمون تأتي مع رمز يمكنك وضعها في اللعبة حتى تتمكن من استخدامها في لعبة على الانترنت. لاحظ أن هذا هو الاستعراض من هذا الوقت إم نشره. لا تعكس ما كانت عليه حالة اللعبة عندما أطلقت كما لم أكن تشغيله في الاطلاق. هيليب توسيع يرجى ملاحظة أن إيف لعبت فقط نسخة بيسي، أبدا دائرة الرقابة الداخلية. إذا كنت تلعب بالفعل لعبة بطاقة المادية وكان لديك بطاقات رمز الكذب يرجى ملاحظة أن إيف لعبت فقط نسخة بيسي، أبدا دائرة الرقابة الداخلية. إذا كنت تلعب بالفعل لعبة بطاقة المادية وكان لديك بطاقات رمز الكذب حولها، هذه اللعبة هي تجربة رائعة أن أوصى. إذا كنت لا، ومع ذلك، ربما توجيه واضح. يمكنك الحصول على بطاقات عن طريق إدخال تلك البطاقات رمز في حسابك، أو شرائها مع المال الظاهري المكتسبة في اللعبة (على الرغم من كنت إعطاء عدد قليل من الطوابق المبتدئين مجانا). إذا كنت تحاول جعل سطح السفينة مع أي شيء ولكن البطاقات كنت قد اشتريت في اللعبة، فإن اللعبة على الأرجح سوف تمتص. ولكن إذا كنت بوكمان تسغ المخضرم، وهذا هو بديل كبير للعبة عندما كنت وحدها. متعة لها، مجانا، (كيندا) والآن لها على المتجر. هيليب توسيع عادة، أنا أحب بوكيمون. لقد كان العديد من الألعاب الرائعة على مر السنين التي تقوم بها لعبة النزوة، هدسون لينة، تشونسوفت والمخلوقات وشركة ولكن عادة، وأنا أحب البوكيمون. كان لديهم العديد من الألعاب الرائعة على مر السنين التي تقوم بها لعبة النزوة، هدسون لينة، تشونسوفت والمخلوقات وشركة ولكن بوكيمون تسغ على الانترنت، في حين أستطيع أن أقول أنني لم لعب النسخة دائرة الرقابة الداخلية (لأنني لست لألعاب الهاتف على الإطلاق) ، لقد لعبت على الأقل نسخة بيسي. ومما يؤسف له أنه يعاني من مشاكل عديدة. فقد أ. أ الرهيبة، بصراحة الأحرف التي تسيطر عليها الكمبيوتر لا تلعب بشكل جيد على الإطلاق وليس هناك تحد لضرب لهم. هناك وضع البطولة، الذي إد ترغب حقا في محاولة الخروج ولكن لا أستطيع لأن هذه الأمور هي أبدا على لقد حاولت لنحو نصف ساعة يول لا نعرف متى واحد على انها تمتص، لأن عليك أن تحصل على الحظ لي صدقوني، وتسليط الضوء على هذه اللعبة التي تواجه الآخرين هو أفضل القيام به في الحياة الحقيقية. في لعبة افتراضية، والناس سوف تنسى أن تلعب بطاقات محددة، وأنها سوف تكون في بعض الأحيان الخمول وأنها لن تكون تتحرك بسرعة كافية إلى كيف تريد، وهذا ببساطة لأن هذه اللعبة وغيرها الكثير سوف تجعلك غير مدرك. أوه، ومع الحرف لم يكن لديك الكثير من الاختيار. لا يمكنك فقط التجارة بحرية أي شيء تريده، الأمر الذي لا معنى له منذ يمكنك التجارة أي بطاقة في العالم الحقيقي. أنا شخصيا لا ننصح هذه اللعبة. كما أنه يفتقر إلى ريبلايابيليتي و لاستابيليتي. وهو مفاجأة كبيرة كما لعبة متعددة على الانترنت. يجب عليك دائما تريد أن تلعب هذه الألعاب بقية اللعبة هو متوسط. حسنا، أعلم أنك تعرف كم من سلة المهملات مختلطة شركة البوكيمون وليس لعبة نزوة يضع هيليب توسيع هذه المراجعة تحتوي على المفسدين، انقر فوق توسيع للعرض. الانتظار وقتا طويلا لهذه اللعبة ولكن بعد تشغيله سوف ندرك بعض البطاقات تحتاج نيرف. غير متوازن. أنا لا يجب أن أقول أي شيء أكثر من ذلك. ولكن أنا بحاجة إلى كتابة مائة وخمسين حرفا. هيليب إكسباند هذه المراجعة هي فقط لنسخة ماك (التي أفترض أن تكون هي نفسها بيسي) أونبلايابل و الرهيبة محرر سطح السفينة. اللعبة، عندما هذا الاستعراض هو فقط لنسخة ماك (الذي أفترض أن يكون نفس جهاز الكمبيوتر) أونبلايابل ورهيبة محرر سطح السفينة. اللعبة، عند الانتهاء من عملية التسجيل مزعج، يبدأ مع أي تعليمات حقيقية على ما يجب القيام به لبدء اللعب فعلا. أنه يحتوي على البرنامج التعليمي، الذي يعطي فقط تعليمات حول كيفية اللعب، والتي، بالنسبة للأشخاص مثلي الذي لعبت منذ أن كانوا أطفال، ليس من الضروري. بعد موسينغ على رموز مختلفة، ترى خيار اللعب، الذي يشبه السهم نموذجي يشير الحق. النقر على أنه يوفر لك خيارات لمقاتلة المدربين منظمة العفو الدولية، مقابل، البطولة (التي لم أحاول) وبعض الآخرين الذي لم أكن محاولة. أكبر مشكلة لدي هو حقا محرر سطح السفينة. 95 من هذا الاستعراض سيكون حول هذا الموضوع: قضيت حوالي عشرين دقيقة تافه حول مع محرر سطح السفينة لمعرفة ما يلي: 1) جميع البطاقات وضعت في سطح السفينة لم تكن مملوكة لي من قبل، بطريقة أو بأخرى 2) كان سطح السفينة لا يصلح للعب القياسية أولا، كيف هذه اللعبة النزول عن طريق تقول لي لم أكن حتى امتلاك بطاقات أضع في سطح السفينة اعتدت قائمة بطاقة يظهر لي عند جعل سطح السفينة يمكنك النقر على خيار لعرض بطاقات كنت لا تملك، ولكن أنا لم ينقر على ذلك. بقدر ما كنت أعرف، كنت تستخدم بطاقات أنا المملوكة. ثانيا، ليس هناك خيار لعرض بطاقات تناسب فقط للعب القياسية هذا هو انقطاع العملاق للأشخاص الذين يريدون فعلا لجعل الطوابق القانونية للعب القياسية. اعتدت على لعب البوكيمون في الماضي، بالتأكيد، ولكن لم أكن مواكبة أحدث حزم. لماذا لا أستطيع أن يكون خيار لعرض بطاقات تناسب فقط للعب القياسية حتى أتمكن من اللعب في الواقع مع الطوابق التي أدلى بها لي ثالثا، يظهر محرر سطح السفينة بطاقات صغيرة جدا. لا توجد وسيلة لتكبير على قائمة من البطاقات ولكن بدلا يجب عليك تكبير على كل بطاقة الفردية والتمرير من خلال. كل حزمة من بطاقات البوكيمون تحتوي على الأرجح حوالي 100 بطاقات أو نحو ذلك، لذلك سيكون التمرير اليسار واليمين الكثير. لها المتخلفين. لها مثل الدماغ الميت الطفل لعبة فيديو المطور تصميم هذا مع أي وظيفة على الاطلاق في الاعتبار. رابعا، سطح السفينة المحررين الطوابق لا حتى المسألة عندما تقاتل منظمة العفو الدولية، لأنك تستخدم الطوابق تحت عنوان ضدهم. في الواقع، يمكنك فقط استخدام سطح السفينة ضد الناس. وإذا لم يكن المعيار، حظا سعيدا مع البطولات. لماذا لا أستطيع ببساطة استخدام سطح السفينة ضد منظمة العفو الدولية في وضع القصة يتحدث عن. لا وضع القصة. لا قتال قادة الصالة الرياضية. لا يضرب أيس لكسب حزم وفتحها لتحرير سطح السفينة. لا شيء من هذا. لها حقا، إلى الوراء حقا. كنت جميعا أفضل حالا تحميل غاميبوي اللون المحاكي وتحميل لعبة البوكيمون جيدة فقط التي أدلى بها نينتندو مرة واحدة في وقت واحد. على محمل الجد، جعل هؤلاء الرجال لعبة البوكيمون جيدة في الماضي أن لعبت واعادتها مرارا وتكرارا لأنها كانت جيدة. ولكن ليس هذه اللعبة. أنا لا أعرف ما هي هذه اللعبة هو، ولكن ليست لعبة بطاقة البوكيمون. بالتأكيد. هيليب إكساندبوكمون بطاقة التداول لعبة على الانترنت مراجعة حصلت على ردود الفعل على لاعب لدينا نريد أن نسمع ذلك. و بوكمون تسغو تبدو والأصوات الهواة لافت للنظر. بقدر ما يتعلق واجهة المستخدم، وأنا قد يخطئ ذلك ل نوكوف رخيصة البطاقات لديها الفن التعرف عليها رسميا، ولكن الفن حرف هو في نمط مختلف بشكل واضح من أجرة بوكيمون نموذجية، والتجاوب هو غريب قليلا. الموسيقى الخلفية العامة يضيف إلى هذا الشعور غير رسمي. يبدو وكأنه لعبت نفس الأغنية على حلقة، وارتدى على أعصابي أكثر كلما قضيت تقاتل. لائتماني، وأنا في الواقع قد متعة اللعب الحملة، على الرغم من انطباعاتي الأولى مع واجهة المستخدم. تم تصميم وضع لاعب واحد قوي نسبيا على حد سواء فرصة لممارسة استراتيجية وفتح تدريجيا المزيد من البطاقات، ولدي الصيد فلدي إم جميع الغريزة ركل بالتأكيد في. قضى إيف حوالي 10 ساعة مجرد اعادتها المجلس الوطني النيوزيلندي من أجل فتح المزيد من حزم معززة ، ومثلما هو الحال في الأيام القديمة مع المجلدات وأكمام حماية البطاقة، كما قضى إيف بعض الوقت الإعجاب مجموعتي المتنامية. الصعوبة مجلس الشعب ليست متسقة حقا، حتى على أصعب الإعداد، ولكن وهذا ينطبق على بوكمون تسغ بشكل عام يرجع ذلك إلى حد كبير بسبب الصدفة. لقد فقدت مباراة واحدة على الفور تقريبا لأنني وجهت الكثير من بطاقات المدربين غير مفيدة، ولكن كان لي أيضا مباراة مثيرة خاصة التي هزمت خصومي كيوريم عن طريق التسمم ووضعه باستمرار للنوم مع ورمبل فقط. بفضل سلسلة من عملة محظوظة جدا تقلب في صالح بلدي، كيورم لم أستطع الهجوم، وبقيت على قيد الحياة لفترة كافية لرسم بوكيمون أفضل. السحب الرئيسي الآخر ل بوكمونتكو، اللعب على الانترنت تنافسية، ضربات إمكاناتها مع مباريات لاجي التي هي بطيئة جدا جدا للاستمتاع. استغرق العديد من المعارضين وقتا طويلا جدا اختيار بوكمون في البداية، على سبيل المثال، لذلك إما كان هناك مشكلة مع شبكة الاتصالات أو خصومي كان شيئا أفضل القيام به. وفي الوقت نفسه، في نهاية بلدي، وكان الاتصال بالشبكة بشكل عام صعب، ووضع باد لمدة دقيقة لانتزاع وجبة خفيفة أو الإجابة على النص توقيت لي في مناسبات متعددة. وفيما يتعلق بالعنصر المجاني للعب، يسير تطور بوكمون تغوس قليلا ببطء بالنسبة لأولئك الذين يختارون من ميكروترانزاكتيونس (وفي هذه الحالة، شراء حزم من بطاقات أيرل التي تحتوي على رموز قابلة للاسترداد). شراء سطح السفينة الكامل في المحل هو 500 قطعة نقدية، وتكسب في أي مكان من واحد إلى 10 في المباراة الواحدة. لها بطيئة خاصة الذهاب إذا كنت تريد أن تلعب بشكل تنافسي مع سطح السفينة التي تجعل نفسك، بدلا من مجرد استخدام وإعادة استخدام الطوابق بداية. كشخص مع مجموعة كبيرة بالفعل من بطاقات بوكيمون المادية، لدي صعوبة في ترشيد شراء أكثر الظاهري للنسخة على الانترنت متواضعة من اللعبة أنا بالفعل تلعب في العالم الحقيقي. حصلت على ردود الفعل على لاعب لدينا نريد أن نسمع ذلك. البوكيمون بطاقة التداول لعبة على الانترنت مع البوكيمون لعبة بطاقة التداول على الانترنت، وممارسة ضد الكمبيوتر أو الذهاب إلى الرأس مع أصدقائك أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. فتح البطاقات والطوابق كما كنت تلعب لبناء مجموعتك وجعل الطوابق فريدة من نوعها حقا. هذا الرابط يوجه إلى شركة تابعة بالتجزئة. قد تتلقى إغن عمولة من عملية الشراء. القوة الوحيدة لل بوكيمون تجارة بطاقة لعبة على الانترنت هو أنه يعيد عظيم في العالم الحقيقي لعبة بطاقة التداول، لكنه يفعل ذلك في مثل هذا القلب، طريقة سلابداش أنني أود أن الكثير بدلا من أن يلعب الشيء الحقيقي. إم بخيبة أمل حقا مع كيف غير رسمية وغير مصقول يبدو، ويقترن مع وصلات شبكة لا يمكن الاعتماد عليها، واجهة المستخدم الفقيرة، الفن القبيح، والموسيقى المتكررة، وليس فقط على الإطلاق ما لديه القدرة على أن يكون. حملة لاعب واحد هو بالتأكيد زائد، وخاصة إذا كنت غير قادر على العثور على الناس للعب أو إذا كنت تبحث عن وسيلة أكثر ملاءمة للحصول على إصلاح بطاقة بوكمون الخاص بك. توصيات: حجر الموقد السحر: التجمع الصعود على الانترنت: وقائع غودسلايرون موقعنا على الانترنت سوف تجد قائمة كبيرة من ألعاب بطاقة التداول، وإلا دعا ألعاب بطاقة تحصيلها - أو ألعاب بطاقة للتخصيص، من T إلى C إلى G. هناك ومجموعة متنوعة من فئات لعبة بطاقة يمكنك الاختيار من بينها - مثل أنيمي، والخيال، والرياضة، وغيرها الكثير. يمكنك أن تجد على حد سواء، والأكثر شهرة والألعاب تسغ الأكثر نادرة على هذه القائمة. تعال، حدد كغ المفضلة لديك، واللعب مجانا اتصل بنا كوبيرايت أونلينغامسكينغدوم 2012-2014. كل الحقوق محفوظة. مثل لدينا موضوع الفسفور الابيض الحصول عليه هنا.

No comments:

Post a Comment